السبت، 30 مايو 2009

ما تكتبه الصحف عن الجمعية







ما تكتبه الصحف عنا




بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية10-9-1428 هـ الموضوع: فلسطين
بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية
جمعية الأرض الخضراء توزع طرود غذائية على الأسر المحتاجة في مخيم المغازى .
الصباح - قامت جمعية الأرض الخضراء وبالتعاون
مع الإغاثة الإسلامية اليوم بتوزيع طرود غذائية على مائتين أسرة محتاجة في مخيم المغازى ، وقال السيد احمد يحيى أبو الريش رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تم توزيعها مع حلول شهر رمضان الكريم على الأسر المحتاجة لا سيما في ظل الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة وتفاقم نسبة الفقر والبطالة التي يعيشها اهالى القطاع .
وشكر أبو الريش الإغاثة الإسلامية على تعاونها مع الجمعية وتوفيرها للمساعدات الغذائية ، كما وناشد مؤسسات المجتمع المحلى بمساندة ودعم الجمعية لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات لأبناء المخيم .
يذكر أن هذا المشروع ياتى ضمن عدة مشاريع تنفذها جمعية الارض الخضراء في مخيم المغازى ، حيث تقوم الجمعية بتنفيذ مشروع تنمية المهارات القيادية والإبداعية لدى الأطفال من سن 6 – 16 سنة وذلك بالتعاون مع مؤسسة" أنيرا " .
والجدير بالذكر أن جمعية الارض الخضراء هي جمعية خيرية ، غير ربحية ، مستقلة وتعمل على خدمة المجتمع في المجالات الصحية والاجتماعية والثقافية ، وتهدف الجمعية بان لا تكون كمآ يضاف إلى أعداد الجمعيات المحلية بل تسعى لتقديم خدمة متميزة من حيث الكيف والمضمون .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جمعية "الارض الخضراء" الخيرية بغزة تختتم دورة اسعاف اولي

نشر الـيـوم الساعة 11:33

غزة - معا - قامت جمعية "الارض الخضراء" الخيرية بالعديد من الانشطة الصحية والتثقيفية ضمن انشطتها الصيفية لهذا العام، من أبرزها دورة الاسعاف الاولى المتقدمة للنساء في غزة وندوة صحية عن انفلونزا الخنازير وكيفية انتشار الوباء وطرق الوقاية منه وحضر الندوة اكثر من 50 مواطن ومواطنة.من جهة اخرى، دعا رئيس الجمعية احمد ابو الريش الى الاهتمام ورعاية البرامج الصحية من ضمن المشاريع المقدمة للشعب الفلسطيني، مؤكدا على اهمية هذه الدورات والندوات في توعية المواطن، ودعا المؤسسات لمساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الادوات المساعدة للمرضى والجرحى في ظل الحصار المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق