الجمعة، 26 يونيو 2009

نداء استغاثة عاجل


نداء استغاثة عاجل


يوماً بعد يوم تزداد غزة لهيباً وجحيماً، ويوماً بعد يوم يزداد تدفق الدم الفلسطيني في الشوارع وتحت الأنقاض وتحت ركام البيوت المهدمة، وعلى الرغم من كل ذلك؛ يزداد الشعب الفلسطيني صموداً ورغبة في الحياة والتشبث بهذه الأرض الطيبة والطيب أهلها.
ومع ازدياد الغطرسة الصهيونية والبطش الصهيوني بكل أوجه الحياة في قطاع غزة، تزداد معاناة الشعب الفلسطيني وافتقاره لكافة الاحتياجات الإنسانية اليومية من غذاء وأدوية ومتطلبات العيش الكريم الأخرى.
ويتعاظم دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في مثل هذه الظروف لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتلبية بعض الاحتياجات الهامة له، وعليه تهيب جمعيةالارض الخضراء الخيرية كافة المؤسسات الخيرية العاملة خارج فلسطين وكافة أهل الخير القادرين والراغبين في دعم صمود الفلسطينيين وإيصال المساعدات للمحتاجين في الأراضي الفلسطينية في قطاع غزة إلى التواصل معها وذلك عن طريق التبرع لصالح ضحايا الحصار والمذابح التي ترتكب بحق أهل غزة في هذه الأيام.
فيستطيع الجميع عبر تبرعه لأهل غزة ولو باليسير يستطيع كفالة طفل فقد أباه في هذه المجرزة البشعة، أو إيواء أسرة تشردت عبر دفع إيجار شهري لها أو علاج مصاب أو جريح وغيرها من أوجه الخير في هذا البلد المفتقر لكل شئ.
إن جمعيتنا جمعية الارض الخضراء الخيرية هي جمعية مرخصة رسميا
من قبل وزارة الداخلية الفلسطينية لعام 2008م وهي من أكثر الجمعيات الفلسطينية نشاطاً في قطاع غزة وتتبنى القيام بالعديد من المشاريع الخيرية التي تتمثل في توزيع طرود غذائية على الأسر المتضررة والمنكوبة والفقيرة إضافة إلى مشاريع إعادة ترميم البيوت المهدمة أو شراء اللوازم الطبية وغيرها.

للتواصل مع الجمعية عبر :
EMAIL: GREENLANDPS@HOTMAIL.COM
TELEPHONE NUMBER : 00972599318702
THE SITE : http://greenlandps.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق